09‏/01‏/2013

أنا وهوي 2


أنا وهوي 2:

- أنا:
مرحبا خيو، كيفك؟؟؟
- هوي:
أهلاً إستاذ، منيح أنا.
كيفك أنت؟
- أنا:
ماني منيح، زفت ومعصب
- هوي:
خير، خير طول بالك وحكيلي.
- أنا:
يا زلمة لك شو هاد
كل ما بضيف واحد على الحساب
بنطلي بالشات وببلش بدو مواصفات قال
على طول ولون ووزن و و و  والله مفكر حالي سيارة يازلمة.
- هوي:
أي عادي طول بالك عليهم.
والي مابيعجبك حكيو لا ترد عليه.
- أنا:
هيك عم أساوي، بس شايفلك مارح يبقى حدا عندي على الفايس
ولا إذا بآخر الحديث طلع الشب منيح ومهذب
- هوي:
أي
- أنا:
منتبادل الإيميلات هههههههه
وببلش طلب بها الصور كالعادة كمان.
بعطيهم صورة وجهين بجي و بقلي "هاي صورة وجهك!".
- هوي:
يااااااي، مورجي صورك للعالم كلها وموم ورجيني ياها!
أنا:
هس هلق، المهم بدهم صورة للجسم و إذا مو لابس شي بكون احسن.
ولما بقلهم ماعندي بسكروا بخلقتي.
و إذا رضي بصورة وجهي بقلي مو ستيلي. وااااااع.
- هوي:
لك إي طول بالك عادية الأمور، إلا ما تظبط شي مرة.
أنت لا بقا تضيف على عماها.
- أنا:
لك شو عادية! أحلى الشي شفتلك بروفايل لواحد
إحدى عشر قاعدة لتعرف إنك مو ستيلي...
حسيت حالي بشي درس قراءة؛ و إجا على بالي أطبش الجهاز.
- هوي:
ولي على طولي شو قواعد وما قواعد. هههه
- أنا:
لك اي صدق، من كثر ما سمعت هالكلمة صرت اشوفها بأحلامي
مو ستيلي، مو ستيلي.
- هوي:
لك يا زلمة شوقتني أشوفك
بس لشوف إنو لها القد بشع أنت. خخخخ
- أنا:
أيه الكل شاف الصورة ما بقيت عليك أنت.
- هوي:
أي هات لشوف.
- أنا:
أي ثواني اطالعها من الفلاشة.
هاي هي خود.
- هوي:
مممممم ظريفة الصورة
بس قلك شغلة كمان.
- أنا:
أي قول... خلصني...
- هوي:
أنت ظريف و مبين عليك كووول...
... ...
بس... مانك ستيلي...
- أنا:
%#@^%&*^ـٍأ&%*@*...........

تم النشر في مجلة موالح؛ للذهاب لصفحة الفايس بوك...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق