10‏/12‏/2012

أنا وهوي...


أنا وهوي

 
مسا الخير
مسا النور
كيفك؟
منيح كيفك أنت؟
منشكر الله
انا شفت يلي كاتبو انت بموالح ولفت انتباهي
حضرتك بتكتبن ما
حبيبي أي أنا الي بكتبهم
حلو
:)Description: :)J
شفت كمان تصويت هوي من يلي بيكون الراعي لهاد الشي انا شاركت فيو
اي مشكور حبيبي و شكراً كثير على مشاركة الرابط
عفوا
ولو لأني هاد الموضوع بهمني كمان
حبيبي أنت :)Description: :)
تسلم كلك زوق
موالح هي مجلة صح
آسف عم أسآل كتير
بس بحب اعرف
عادي سآل الي بدك ياه
إي موالح مجلة إلكترونية
لسا غير مطبوعة
الكترونية بس
ايوا تمام
وبتصدر من شخص واحد ولا عدة أشخاص بيشاركو بالموضوع
هلق نحنا خمسة شباب و بنوته
رح تعرف هالشي إذا بتحمل أي عدد من المجلة
تمام
الأشخاص كلن سوريين ولا هوي عربي
لا كلهم سوريين
كلن مثليين جنسيين او في انواع آخرى من الشذوذ الجنسي
تاياي236&@%@!تايت9ع4)^&#@^&أ.....
آها أنت بتسميه شذوذ
انا ما بسميه شذوذ بصراحة
طب ممكن أعرف ليه
بس يعني لما شوف المثليين انفسهم
بيحكو هيك فما بيكون عندي غير هالحكي
أنا
كيف يعني؟؟؟ ^$!^%@&%‘ـأًـ‘أأ*@^#؟؟؟؟
هلأ انا بعتقد انو نحنا اولا بدنا نشيل من راسنا انو نحنا شاذين عن المجتمع نحنا متلنا متل اي شخص آخر
اي هايدا الهدف من المجلة............

تم النشر في مجلة موالح...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق